لأي إسفسَار / سؤَال /  إقتراح  . . حيَآكُم هِنا (:



-

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

شكرا جزيلا على جهودكم لترجمه الدراما

بصراحه العمل في الترجمه منهك و أنا مجربه

أنا لدي أقتراح بالتركيز على ترجمه الدراما

اليابانيه السبب ان الدراما الكوريه مترجميها كثر

أكثر من اليابانيه و أنا أقترح عليكم ترجمه

الدراما اليابانيه

Taisetsu na Koto wa Subete Kimi ga Oshiete Kureta

الدراما حلوه و جميله و لكن للآسف فريقين بدأوا

فيها و بعدها أعتزلوا الترجمه و الدراما الثانيه

أسمها Rebound كذلك حلوه و جميله و لم تترجم من

قبل

لكن الجيار راجع لكم في النهايه

بالتوفيق لكم جميعا

في أمان الله تعالى و رعايته

wejdan يقول...

السلام عليكم
دراما Marumo no Okite راح تكملون ترجمتها ولا؟

ومشكورين ع جهودكم

Erika يقول...

ي جنآعة أبى أتفرح على دراما " مامورو " بس كل مآ أحمل كل الأجزآء , وأحطهآ بملف وآحِد وأفتح مثلاً آلجزء الأول مآ يفتح غير أول 5 دقآئق تقريباً وبعدين يخرب , ليششش ؟! T^T

غير معرف يقول...

السلام عليكم ..!
أنا عندي قناة باليوتيوب وحابه أنزل مسلسلكم الياباني : Marumo no Okite

هل تسمحون أو لا

هذا حساب التويتر @JDrama4youXI
بنفس الاسم صفحة القناة

وشككرًا

tootaan يقول...

ممكن ترفق لنا ملف الترجمه
ولكـ جزيل الشكر
(F)

إرسال تعليق